الرئيسيةس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 لماذا تبكي النساء بسهولة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alice
بنوتة مشرفة
بنوتة مشرفة


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : ЯõǾŎFą
عدد المساهمات : 1237
نقاط العضوات : 16161
سمعتــي في المنتدى : 5
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
المكان المفضل<~ : منتدى لؤلؤات الانمي
هوآياتـي<~ : عالنت
المزاج : راايق

مُساهمةموضوع: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    الجمعة يوليو 23, 2010 2:11 am

لماذا تبكي النساء بسهولة



سأل ولد صغير أمه لماذا تبكين ؟

أجابت : لأنني امرأة

رد الصغير : لم أفهم

عانقته أمه قائلة

وأنت لن تبكي أبدا

فيما بعد سأل الولد الصغير أباه لماذا تبكي أمي

أجاب أبوه : كل النساء تبكي بدون سبب

عندما أصبح راشدا سأل حكيماً

لماذا تبكي النساء بسهوله ؟؟؟

أجابه الحكيم : عندما خُـلقت المرأة احتاجت أن تكون حالة خاصة ، لقد خُـلقت كتفيها قويه بدرجه كافيه لتحمل عليها ثقل

العالم،وخُـلقت بنفس الوقت ناعمتين بدرجة كافيه لتكون مريحة أعطاها الله القوة لتعطي الحياة الطيبة التي تتقبل بها الرفض

والأعراض الذي يأتي من الأطفال لقد أعطاها الله القوه لتسمح لها أن تستمر عندما يتخلى عنها الجميع ، والطيبة لتعـتني

بأسرتها وأمراضهم ومتاعبهم لقد أعطاها الله الاحساس ، أن تحب أطفالها بدون شروط حتى عندما يجرحوها بعمق . لقد

أعطاها الله القوه لتتحمل أخطاء زوجها وتبقى بجانبه بدون ضعف . وفي النهاية أعطاها الله الدموع لكي تذرفها ، وتبكي

عندما تحتاج أن تبكي .




هل تفهم يأبني أن جمال المرأة ليس في الملابس التي ترتديها ، ولا في وجهها ، ولا في طريقة تسريح شعرها .

إن جمال المرأة يكمن في عينيها ، إنه باب قلبها الباب الذي يكمن فيه الحب وإنه من خلال هذه الدموع التي تراها قلبها ينزل معها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدموع البريئة
نــائبة المديرة
نــائبة المديرة


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : هدير
عدد المساهمات : 1029
نقاط العضوات : 15844
سمعتــي في المنتدى : 9
تاريخ التسجيل : 07/06/2010
العمر : 22
المكان المفضل<~ : In My Own World
هوآياتـي<~ : drawing engineering
المزاج : nice

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    الجمعة يوليو 23, 2010 6:18 am

شكرااااااااااااا لكي حبيبتي عالموضوع نوووووووووورتي خيتو
تسلمي وشكرااااااااااااااا لكي غلاتي

.....آلتـوقـيع.....


 You will find as you look back upon your life
that the moments when you have truly lived...v
are the moments when you have done things in
the spirit of LOVE.....v


 فلور  فلور  فلور  فلور  فلور 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رغم العنا ابقى انا
ملكــة اللآلئ
ملكــة اللآلئ


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : بيآن
عدد المساهمات : 3107
نقاط العضوات : 18345
سمعتــي في المنتدى : 26
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
العمر : 19
هوآياتـي<~ : الانترنت والمطالعة وامم كل شيء ههههه
المزاج : سعييييييييييييييييييييدة بتواجدي معكم~~~~رآآآيقة وفايقة >> مجنونه ولي الفخر . هادئة ومشاكسة بنفس الوقت ههه

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    الجمعة يوليو 23, 2010 9:09 am

مايلومني احد لما ابكي
تســـــلمي تســـــلمي ع المعلومات اموورتي

.....آلتـوقـيع.....







الحيـــــآإأة امـــل

Čraẕy Līttłe Ģirl >> احم ياهــلآآ طفيتي احم قصدي نووورتي توقييييعييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيرة البراءة
عضوة نشيطــة
عضوة نشيطــة


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : سوسو
عدد المساهمات : 306
نقاط العضوات : 14384
سمعتــي في المنتدى : 2
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 21
المكان المفضل<~ : $ منتدى لؤلؤات الانمي $
هوآياتـي<~ : طالبة\ النت
المزاج : حلووووووووووووو كتير

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    الجمعة يوليو 23, 2010 12:09 pm

تسلمي موضوع رااااااااااااااااااااااااائع حقا
بنتظار جديدك الراااااااااائع
تقبلي مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رؤى الحنين
ملكــة اللآلئ
ملكــة اللآلئ


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : هنــد
عدد المساهمات : 2818
نقاط العضوات : 18198
سمعتــي في المنتدى : 14
تاريخ التسجيل : 10/04/2010
العمر : 19
المكان المفضل<~ : فـي عـآألمـي الطفولي
هوآياتـي<~ : الفرفشة والاستهبال
المزاج : ادعو الله

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    الجمعة يوليو 23, 2010 12:13 pm

شكرا حبيبتــــــــي ...موضوع روووووووعه والله وكمان المرأة هي جوهرة المجتمع ....ويقول المثل :وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة

.....آلتـوقـيع.....

وَ حٌزْنٌ طَرَقَ البآبَ فَـ’ سَقَطَتْ دَمْعَةٌ ='{

وَ اَشْرَقَتْ بَسْمَةٌ . وَ يَبْقَىَ’ الـآَمَلٌ فِيْ {اللهْ} ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zomoroda.ahlamuntada.com
alice
بنوتة مشرفة
بنوتة مشرفة


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : ЯõǾŎFą
عدد المساهمات : 1237
نقاط العضوات : 16161
سمعتــي في المنتدى : 5
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
المكان المفضل<~ : منتدى لؤلؤات الانمي
هوآياتـي<~ : عالنت
المزاج : راايق

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    السبت يوليو 24, 2010 1:07 am

تسلمووو على الردود الحلوة
والله لايحرمنا من ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيرة البراءة
عضوة نشيطــة
عضوة نشيطــة


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : سوسو
عدد المساهمات : 306
نقاط العضوات : 14384
سمعتــي في المنتدى : 2
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 21
المكان المفضل<~ : $ منتدى لؤلؤات الانمي $
هوآياتـي<~ : طالبة\ النت
المزاج : حلووووووووووووو كتير

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    السبت يوليو 24, 2010 1:18 am

الله يسلمك قلبوووووووووو
الموضوع جميل ويستحق المرور
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رغم العنا ابقى انا
ملكــة اللآلئ
ملكــة اللآلئ


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : بيآن
عدد المساهمات : 3107
نقاط العضوات : 18345
سمعتــي في المنتدى : 26
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
العمر : 19
هوآياتـي<~ : الانترنت والمطالعة وامم كل شيء ههههه
المزاج : سعييييييييييييييييييييدة بتواجدي معكم~~~~رآآآيقة وفايقة >> مجنونه ولي الفخر . هادئة ومشاكسة بنفس الوقت ههه

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    السبت يوليو 24, 2010 1:47 am

ربي يسلمكـ رهوووفتي و انتي ياع عثل لاترحمينا من مواضيعك وردودك المميزة

.....آلتـوقـيع.....







الحيـــــآإأة امـــل

Čraẕy Līttłe Ģirl >> احم ياهــلآآ طفيتي احم قصدي نووورتي توقييييعييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miss pink
مشرفــة عــآأمــة
مشرفــة عــآأمــة


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : روبـــــــــــــــــ رحاب ــــــــــي*ـ*
عدد المساهمات : 788
نقاط العضوات : 15229
سمعتــي في المنتدى : 10
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
المكان المفضل<~ : المدرسة والبيت
هوآياتـي<~ : طااالبة ** الرسمـ
المزاج : مشاغبة هههههع صراحة مايطلعلي صوت iiiiii

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    السبت يوليو 24, 2010 5:19 am

اهااا شكراااا ياغالية على الموضوع

.....آلتـوقـيع.....
القطة اللصة سابقا














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dαиģeяous giяl =p
نــائبة المديرة
نــائبة المديرة


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : نَورھٓﮧ̉♥!
عدد المساهمات : 6662
نقاط العضوات : 16846
سمعتــي في المنتدى : 24
تاريخ التسجيل : 19/05/2012
المكان المفضل<~ : آيً مڪَآنً آرتآححَ لھٓﮧ̉ !
هوآياتـي<~ : آلتصميمَ وڪَيذآ
المزاج : ڪَويسَسَ̉ ♥!

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    الإثنين يوليو 09, 2012 8:44 pm

يعآفييكَ ربيَ علىَ الطرححَ -
بآرركَ اللهَ فيكَ وآسعدككَ =$

.....آلتـوقـيع.....
*مع الأيام سَ أرحل فعذراً .. لمن أزعجتهه ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷ ! !
إنقطآأعَ .. -
Şyắτ | Tuм̝βLΓ| ẴŞЌ.Fм̃̾ | м̝sn


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة الحسناء
مشرفــة عــآأمــة
مشرفــة عــآأمــة


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : بشرى
عدد المساهمات : 3991
نقاط العضوات : 17333
سمعتــي في المنتدى : 41
تاريخ التسجيل : 23/07/2011
هوآياتـي<~ : المطالعة و التاليف-ركوب الخيل-السباحة-الطبخ-الجلوس في الحاسوب
المزاج : رائع و فرحانة جدا و الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    الإثنين يوليو 16, 2012 2:55 am

موضوع راااااائع و جميل
سلمت يداكي يا غاليه
ـبارك الله فيكي
وجعلهـ الله في ميزان حسناتك

.....آلتـوقـيع.....







[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bynte.banouta.net
Ṗяϊŋçёŝṣ żỡźε
مشرفــة عــآأمــة
مشرفــة عــآأمــة


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : زٌيِـنٌـبَ قًـوًلًوَا { زّوِزًيِ }
عدد المساهمات : 2897
نقاط العضوات : 15225
سمعتــي في المنتدى : 37
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 17
المكان المفضل<~ : عٌ أَلَبًحِرَ 24 في أٌلَبِيِتِ
هوآياتـي<~ : جٌمَعٌ صًۇۈۉرّ أُلَأِنٌمِيِ><
المزاج : تُمٌأًأُأِأُأًأًمِ وًأُڳِلّ شِمِأُأٌأٌأًأٌأٌمَ

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    الإثنين يوليو 16, 2012 1:15 pm

سبحان الله
طرح مبدعة
شكرا غلاتي على المعلومة
طرح جميلة يستحق المرور
في امان المنان

.....آلتـوقـيع.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ڷڂـڻ ٳڷچآۂ»•
لؤلؤة ذهبية
لؤلؤة ذهبية


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : بـــشـــورة
عدد المساهمات : 593
نقاط العضوات : 13337
سمعتــي في المنتدى : 4
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
العمر : 18
المكان المفضل<~ : بقلب يمن الايمان اغلى الأوطان
هوآياتـي<~ : القراءة والكتابة والمطالعه والمراسله
المزاج : متقلب هادئه ـ معصبه احيانآآآ هع

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    الإثنين يوليو 16, 2012 1:17 pm

شكرآآ شكرآآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ܨ✿ملامح قمر♥♡ܨ
ملكــة اللآلئ
ملكــة اللآلئ


انثى
اسمي الحقيـقي<~ : ṦħǾǿĝ
عدد المساهمات : 5998
نقاط العضوات : 20418
سمعتــي في المنتدى : 38
تاريخ التسجيل : 22/11/2010
المكان المفضل<~ : حَيثْ تَكُون الْرُوح أَكٌون أَنــا,,
هوآياتـي<~ : ~~
المزاج : أَي شَيْء,,

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تبكي النساء بسهولة ؟    الإثنين يوليو 16, 2012 1:34 pm

سبحآآن الله

يعطيكـ العآآفيية رووفي ع طرحكـ,,

تقبلي ردي و ودي

.....آلتـوقـيع.....

Ṫwiṭṱêѓ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamss.mountada.net/
 
لماذا تبكي النساء بسهولة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ لُُــؤْلـّْـ.،.ــؤاتًّ الانًّمـ][ــي ♥ :: مسجد لؤلؤات الانمي :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» كيكة هريسة جوز الهند
الثلاثاء يونيو 28, 2016 3:17 am من طرف الدموع البريئة

» إذا ضاقت بكـ الدنيا,,
السبت يونيو 04, 2016 2:28 pm من طرف الدموع البريئة

» كل عام وأنتي بخير هنوودة لميلادك ال18
الثلاثاء سبتمبر 01, 2015 12:55 am من طرف الدموع البريئة

» عودة بعد اربع اعوام
الأحد أغسطس 23, 2015 1:24 pm من طرف زهرة الكرز

» تهنئة الى العضوة اسيرة البراءة
الخميس ديسمبر 18, 2014 12:02 pm من طرف الدموع البريئة

» Ask & Answer
الجمعة يوليو 11, 2014 6:19 am من طرف Princess of LOve

» ورقة بيضاء ... ما ستكتب فيها ؟؟؟
الجمعة يوليو 11, 2014 6:15 am من طرف Princess of LOve

»  من1 الى 5 وتهدي عضوة..
الجمعة يوليو 11, 2014 6:10 am من طرف Princess of LOve

» فؤائد المشي نصف ساعه
الجمعة يوليو 11, 2014 6:09 am من طرف Princess of LOve

» ^^??ايــــــه يــــقرب لـــــيك هـــالاســــم؟؟ ^^
الخميس يوليو 10, 2014 8:00 am من طرف Princess of LOve

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع